القائمة الرئيسية

الصفحات

Tonikaku Kawaii الموسم الثاني : تاريخ الإصدار

 

Tonikaku Kawaii الموسم الثاني : تاريخ الإصدار





Tonikaku Kawaii



نمي Tonikaku Kawaii هي بداية جديدة لقصة حب جديدة في عصر الأنيمي هذا . والجميع ما هو تاريخ إصدار الموسم الثاني من Tonikaku Kawaii . المسلسل تحدث عن الحب في مشهد القتال. في القرن الحادي والعشرين ، الحب في القتال ، يعتبر البصر مفهومًا غامضًا للغاية ، ويشعر معظم جيل القرن الحادي والعشرين أن الناس لا يستطيعون الانسجام إلى الأبد بعيدًا عن الحب من النظرة الأولى. لكن Tonikaku Kawaii هنا لتغيير نظرتك. تتحدث السلسلة عن المشكلة والملذات التي نتلقاها عندما نكون في علاقة ملتزمة وإذا كان شخصان قادران على جعل علاقتهما تعمل. لا يوجد شيء أجمل من ذلك. يجد الحب دائمًا طرقًا غامضة جدًا للعثور على الشخص.








المسلسل يتحدث عن ليلة شتاء ثلجية في اليابان. يشتهر شتاء اليابان بالفعل بالثلج الرومانسي ، ويقال إن الحب يكون في الشتاء. يلتقي صبي يُدعى ناسا يوزاكي ، يحمل اسمًا غريبًا ، بفتاة جميلة بعد حصوله على درجات امتحان الممارسة في المدرسة الثانوية. عندما يقرر التحدث معها ، تصدمه سيارة. بعد أن أنقذته الفتاة ، أمسكتها ناسا بأعجوبة في محطة للحافلات ، وأخبرها أنه مجنون بها ولا يمكنه التوقف عن التفكير فيها.

الفتيات المسماة Tsukasa Tsukuyomi. لقد رأت جوهر الحب الحقيقي في عيون ناسا. لذلك وافقت على أن تصبح صديقته ، ولكن فقط إذا تزوجا أولاً.

ما هو كل شيء عن Tonikaku Kawaii




هذه قصة حب يابانية قديمة حيث لم تؤمن الفتيات بالمواعدة ولكنهن يقضين حياتهن كلها دائمًا مع رجل معين.
عندما اقترب ناسا ، الذي قرر سابقًا عدم الذهاب إلى المدرسة الثانوية للبحث عن تسوكاسا ، عيد ميلاده الثامن عشر ، كان لا يزال يفكر في الوعد الذي قطعه في تلك الليلة. فجأة ، يظهر Tsukasa على عتبة منزله مع نموذج زواج ، ويبدأ علاقتهما واتحادهما. عادة ، تنتهي كل القصص بسعادة دائمة بعد ذلك ، لكن هذه القصة ستبدأ بها.

إنه مفهوم مختلف جدًا وجميل جدًا توصل إليه المصنّعون. عادةً ما تنتهي جميع حكايات ديزني الخيالية بحلقة عليها ، لكن اليابان تفعل ذلك دائمًا بشكل مختلف قليلاً. احتاج هذا الجيل في الواقع إلى شيء أعلى من التفكك ، والإصلاحات ، وتنكسات القلب. شيء من هذا القبيل Tonikaku Kawaii. تدور قصة المسلسل حول زوجين متزوجين حديثًا. وكيف سيجعلون زواجهم ينجح؟ إنه يوضح المرحلة التي يجب أن يمر بها الزوجان لإنجاح علاقتهما. لذا فإن البطانة الفضية هي أن الأشياء الصغيرة مهمة.

Tonikaku Kawaii



ماذا حدث في Tonikaku Kawaii الموسم الأول

في نهاية الموسم ، تحاول واحدة من Tonikaku Kawaii Tsukasa أن تكون زوجة فعالة لناسا. وتحاول وكالة ناسا مستواه بجد لكسب شريحة من لحم الخنزير المقدد لزوجته. بسبب صحته كانت مهينة حقًا. لكن تسوكاسا لاحظت وجه زوجها الأحمر وفعلت كل شيء لجعله يشعر بالراحة. لقد صنعت له الحساء وتعتني به كالطفل. بعد أن اعتنى تسوكاسا بصحة ناسا ، كان ممتنًا للغاية وباركًا لوجودها.

وشكرها على رعايتها له ، وفي ذلك اليوم نمت ناسا وتسوكاسا في نفس السرير واحتضناهما معًا. في ذلك اليوم ، كان تسوكاسا على استعداد للذهاب إلى مهرجان الصيف. يحضر الزوجان مهرجان الصيف معًا. وانتهى المسلسل باستمتاع الزوجين بسعادة دائمة. شاهدوا الألعاب النارية معًا ، وشاهدوا غروب الشمس في الصيف معًا. ناسا وتسوكاسا مصممان لبعضهما البعض.

Tonikaku Kawaii



Tonikaku Kawaii الموسم الثاني تاريخ الإصدار

سيتم إطلاق الموسم الثاني من Tonikaku Kawaii في عام 2022. انتهى الموسم الأول من Tonikaku Kawaii في ديسمبر 2020. وسيستغرق الإنتاج حوالي عامين لتجديد الموسم. ومع ذلك ، لم يتم تأكيد الإنتاج بعد. لكن من المتوقع أن يتم الإعلان قريباً. حتى ذلك الحين ، يمكنك مشاهدة الموسم الأول والانتظار للموسم الثاني. ابقوا متابعين.








تعليقات

banner
تعريف الارتباط

، نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة . اذا وجهتك مشكلة في تصفح مهم جدا اذهاب الى استعلامات في موقعنا من اجل استخدام بشكل جيد . baggysama.blogspot.com