القائمة الرئيسية

الصفحات

الموسم 2 من أنمي Vinland Saga : تاريخ الإصدار والتفاصيل

الموسم 2 من أنمي Vinland Saga : تاريخ الإصدار والتفاصيل









 هل أنت مهتم بالميثولوجيا الإسكندنافية؟ أو هل سمعت عن مسلسل الفايكنج؟ تعتمد Vinland Saga تقريبًا على نفس الشيء وتتضمن بعض الشخصيات من هناك. قام Wit Studio بتعديل سلسلة المانجا. كان هناك 24 حلقة في مسلسل الأنمي هذا وتم بثه على قناة NHK General TV. الآن يشعر الجميع بالفضول بشأن موعد خروج الموسم الثاني من Vinland Saga.

يجب أن يكون لدى الرسام ماكوتو يوكيمورا بعض الأشياء الخفية للجماهير ، دعنا نعرف المزيد عن تاريخ الإصدار ، والمؤامرة القادمة والمحتملة ، والقصة السابقة. الموسم الثاني من Vinland Saga سيكون كل شيء عن …

تاريخ الإصدار: الموسم الثاني من Vinland Saga


تم بث الموسم الأول من Vinland Saga بين شهري يوليو وديسمبر 2019. لقد مضى ما يقرب من عامين على بث الموسم الأول. نظرًا لأن منشئ المانجا لا يزال مشغولًا بالتزامات أخرى ، فمن المفهوم أن الموسم الثاني سيكون بعيدًا. يتكهن البعض بإصداره بحلول نهاية عام 2021 ، لكن دعونا لا نتسرع في ذلك. لذا فإن مجرد البقاء في الجانب الآمن وعدم توقع ظهوره قريبًا ، في وقت مبكر أو منتصف عام 2022 يبدو أنه رهان آمن.

10 Things You Didn't Know about Vinland Saga

الشخصيات والصوت و الممثلين : الموسم الثاني من Vinland Saga

  • شخصية ثورفين ، محارب مراهق حصل على صوته من Yuto Uemura.
  • عبرت ناويا أوشيدا عن شخصية أسكيلاد. إنه قائد فرقة فينلاند القوية والصغيرة.
  • حصل دور بيورن ، الذي يحب القتال ويقاتل لنفسه ، على صوته من هيروكي ياسوموتو.
  • يعبر كينشو أونو عن شخصية كانوت ، الآن ملك الدانماركيين.
  • شخصية أينار ، عاشق قتال ماهر هو أفضل أخ لثورفين.

الموسم الثاني من فينلاند ساغا


تركت نهاية الموسم الأول من Vinland Saga للمشجعين والشخصيات الكثير من الاحتمالات. الآن المشجعين يتطلعون إلى ما سيحدث بعد ذلك مع Thorfinn. بعد أن أصبح في عالم مجهول وفقد دوافعه ورغبته في العيش ، كيف تعتقد أن الموسم الثاني من Vinland Saga سيتقدم؟ ربما يكون Thorfinn قد حقق بعض السلام أثناء العمل مع Einar ، لكن هل سيبقى على حاله؟ نأمل أن يجيب الموسم القادم على هذه الأسئلة وغيرها الكثير.

The official site for the Vinland Saga anime of Makoto Yukimura's Vinland  Saga manga streamed the anime's 3rd trailer vid… | Vinland saga, Anime, Vinland  saga manga

قصة: Vinland Saga الموسم الثاني


بعد التسلل إلى السفينة حتى عندما طلب منه والده عدم القدوم والبقاء في المنزل ، تم احتجاز ثوركين كرهينة. يضحي والده بنفسه لحماية ابنه. تدور القصة حول ثوركين الذي تعهد بالانتقام لموت والده الذي تم القضاء عليه ظلماً. مع تقدم السلسلة ، نرى كيف تطور الشخصيات خصائص أفضل. في النهاية ، نرى أن Thorkinn يفقد أعصابه ويتم إجباره على الذهاب إلى مكان مجهول. يبدأ ببطء في التحول إلى شخص ميؤوس منه وبلا هدف. حتى أن Thorfinn لا يكلف نفسه عناء الوقوف ضد قادته ، على عكس ما يفعله عادة.

علاوة على ذلك ، إذا لم تكن قد شاهدت الموسم الأول حتى الآن ، فيمكنك الاستماع إلى Amazon Prime والحصول على اشتراك رئيسي لمشاهدة الأنيمي. بالنسبة إلى المسلسل المتعلق بـ Vikings ، تحقق من Vikings: Valhalla الموسم 1 قريبًا على Netflix.

Vinland Saga Season 2: Release Date And Needed Story With More Thing Below  !! - Phil Sports News

تعليقات

banner
تعريف الارتباط

، نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة . اذا وجهتك مشكلة في تصفح مهم جدا اذهاب الى استعلامات في موقعنا من اجل استخدام بشكل جيد . baggysama.blogspot.com