القائمة الرئيسية

الصفحات

الفصل 5 من رواية ( future_kuni ( light novel المجلد الاول

 

 الفصل 5 من رواية ( future_kuni ( light novel المجلد الاول


بسم الله الرحمن الرحيم
مرحبا بكم ايها الاوتاكو
نعرض لكم في MLTSAMA
جميع الانميات القديمة والجديدة
مشاهدة و تحميل اون لاين
 على أسرع السيرفرات
 بأفضل ترجمة وبأفضل جودة 
نقدم لكم اليوم
الفصل 5 من رواية
 future_kuni : generations modern
 المجلد الاول










الفصل 5 : hajime machoka انا في حالة انتظار وأشعر بالملل " لقد دخلت " و انا أهمس . ( صوت احد الاركيد ) هاااااا ! هذا الصوت !!!! تلك الاركيد اللعينة . [ بعد مرور نصف ساعة ] " لقد خسرت " مرتا أخرى . " اوووي! ايها الوغد " و انا اصرخ على احد العاملين في المحل وهو من معارفي . " ان هذه الاركيد معطلة " ماذا يفعل ؟ هل يشير بإصبعه ؟ هاااااااااااا!!!!!!! يبدو ان هناك من فاز على هذه الاركيد . " ههففف " وانا غاضب و في نفس الوقت اشعر بالحرج. "الى القاء " [ في نفس الوقت ] [ انتشار اخبار في المدينة ] { في المنطقة الرئيسية و الاكثر إكتضاض في المدينة لنختصر الامر هذا وسط المدينة } ( احد محادثات الفتيات ) الفتاة 1 : " انظري! انظري ! " الفتاة 2 : " ماذا ! " الفتاة 1 : " لقد تم اعتقال........" ( في لحظة مرور أحد القطارات بقرب المبنى الرئيسي ) في المكتب رئيس المدينة (اسكرتيرا ) تتحدث " ....احد قادة عصابة الملوك السبعة . "




شخص الذي يجلس في المكتب " يالها من كذبه رائعه.هل هو بتلك السهولة ؟ " وهو يضحك . [ العودة ] " تبا ! انا اتسكع في أحد الأزقة . " تلك اللعبة اللعينة " انا في حالة غضب . " نعم!...... انه امامي " فتاة في الجانب الآخر من الشارع. ها ! ...... اظن أن هناك شخص يتبعني.


" همم ! فتاة تعبر الشارع ! " شخص يبدو أنه من أفراد العصابة وهو صاحب بنية جسدية رائعة. الفتاة : " تبا " الشخص الأول : " اووي ! انظري لا تكوني متكبرة ." الشخص 2 : " هااا ! فتاة ! " يبدو أنه بطيئ الفهم يبدو انه تأثير الحشيش الذي عنده . ( شكله غريب حيت ان حاجبه على شكل مربعات و شعره قصير و ملون بالوان مختلفه ) يبدو أن الفتاة غاضبة.......لا! ..... لحظة ! أنها تضحك. الشخص 1 : " اتها الجميلة تعالي معنا " الشخص 2 : " اااه....سوف تأخذك إلى افضل فندق موجود هنا ." الشخص 1 : " لا تهتمي بالتكاليف "


" لن استطيع مساعدتها إن لست بمستواهم " " ماذااااا!!!!! " انا متفاجئ ! مالذي تفعله تلك الفتاة . انها تخرج شيء من العدم . ما ذالك شيء ؟ الفتاة تتحدث : " هيا ... لنبدأ ... " وهي تبتسم . To be continued 😁.











قصة الأنمي :

بعد استرجاع المغرب جزر الكناري عقد تحالف مع اليابان بالحصول على احدى الجزر لتحويلها الى مدينة اقتصادية متطورة.
و في سنة 2070 يحدث انفجار كيميائي ادى الى موت بعض سكان بتشوه في اجسادهم وتحويل بعض أعضائهم إلى مواد غريبة و الناجين من هذا الانفجار اكتسبوا قدرات احدى هذه المواد.
وبطل القصة [كاميجو كوجو] و اخته انجيان الوحدان من هذا الانفجار بدون قدرة مميزة.

التصنيف :
كشن,شونين,رومانسي,مدرسي,ميكا,إثارة,خيال,مصاص دماء,ألات,كوميدي,خيال علمي,دراما,خارق للطبيعة,قوى خارقة,لعبة,مغامرات,قوى عسكرية,

الانميات تم الاقتباس منها
one piece
charlotte
date a live
strike the blood
toaru kagaku no .....
sword art online


في الختآم أشكر الجميع
{ ان كنت تبحث على انمي ولم تجده}
يمكنك كتابة ذلك في التعليقات
 وسيتم تنزيله خلال يوم ^^
ننتظر لقائكم مع انمي اخر
في امان الله
والسلام عليكم

تعليقات

banner
تعريف الارتباط

، نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة . اذا وجهتك مشكلة في تصفح مهم جدا اذهاب الى استعلامات في موقعنا من اجل استخدام بشكل جيد . baggysama.blogspot.com