القائمة الرئيسية

الصفحات

تاريخ إصدار Slam Dunk للموسم الثاني: هل من الممكن إعادة إنتاجه؟

 

تاريخ إصدار Slam Dunk للموسم الثاني: هل من الممكن إعادة إنتاجه؟






لقد مر ما يقرب من ثلاثة عقود منذ أن تألق الأنمي الرياضي المحفور إلى الأبد في قلوب عشاق الأنيمي وحتى الآن ، لم نر أي علامات تكملة حتى الآن.

إذن ، السؤال هو ، هل سيكون هناك موسم سلام دنك 2؟ أو هل تم تأكيد تاريخ إصدار Slam Dunk للموسم الثاني بالفعل؟ في هذه المقالة ، سنكشف لك كل التفاصيل.


تاريخ إصدار Slam Dunk للموسم الثاني!


اعتبارًا من الآن ، لم يكن هناك إعلان رسمي من المصمم بخصوص الموسم الثاني من Slam Dunk. ومع ذلك ، لا تشعر بخيبة أمل بناءً على هذه الافتراضات فقط لأنه قد تكون لدينا فرصة للحصول على موسم آخر.

لذا ، دعنا نحدد ما إذا كان Slam Dunk سيحصل على موسم آخر. كيف لنا أن نفعل ذلك؟ حسنًا ، الأمر بسيط جدًا لأننا فعلناه للعديد من مسلسلات الأنيمي مثل Classroom of the Elite و The Devil is a Part Timer .


هل سيكون هناك موسم سلام دنك 2؟


لتحديد ما إذا كان الأنمي سيحصل على موسم آخر ، نحتاج إلى النظر في ثلاثة عوامل رئيسية: الشعبية ، والأداء السابق ، والمواد المصدر.

الشعبية: لا نحتاج حقًا إلى الحديث عن شعبية Slam Dunk لأنه أحد أفضل الرسوم المتحركة الرياضية على الإطلاق وحتى بعد ثلاثة عقود ، لا يزال الناس يعيدون مشاهدته.

الأداء السابق: كانت التسعينيات أيامًا ذهبية لأقراص DVD ، وعلى الرغم من أننا لسنا متأكدين من الأرقام ، فقد كان أداء Slam Dunk رائعًا في المبيعات الإجمالية.

مادة المصدر: تشير مادة المصدر إلى المصدر الذي تتكيف منه الأنمي مع القصة. مثل المانجا والروايات الخفيفة والألعاب. في حالة هذا الأنمي ، إنها مانغا. يحتوي Slam Dunk على إجمالي 21 مجلدًا ، لكن الرسوم المتحركة لم تكيفه تمامًا. لذلك ، لا يزال هناك ما يكفي من المواد المتبقية للأنمي لمواصلة القصة.

احتمالات الحصول على سلام دانك الموسم الثاني:

على الرغم من أنه من المخيب للآمال سماع ذلك ، فقد لا نحصل أبدًا على موسم آخر من Slam Dunk. انتهت المانجا ، وتباعدت قصة الأنمي عن القصص الإقليمية حول المجلد 21. لذلك ، لا جدوى من الاستمرار في موسم آخر.

المانجا رائعة بالفعل من تلقاء نفسها ، لذلك يذهب معظم الناس مباشرة إلى المانجا. لذا ، فإن أكثر ما يمكن أن نأمله هو إعادة صنع / إعادة تشغيل للأنيمي. حسنًا ، هناك احتمال بالنظر إلى مدى جودة المانجا ومدى شعبية الأنيمي.


مانجا سلام دنك تتمة بعد أنيمي!

تاريخ إصدار Slam Dunk للموسم الثاني!

كما ذكرنا أعلاه ، تباعد الأنمي بعد المجلد 21. لذلك ، يمكنك إما المانجا من المجلد 21 أو من البداية (وهو أفضل شيء يمكنك القيام به).

إذا لم تكن متأكدًا من مصدر قراءة جيد لـ Slam Dunk ، فسنقوم بربطه أدناه من أجلك.










تعليقات

banner
تعريف الارتباط

، نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة . اذا وجهتك مشكلة في تصفح مهم جدا اذهاب الى استعلامات في موقعنا من اجل استخدام بشكل جيد . baggysama.blogspot.com