القائمة الرئيسية

الصفحات

هل سيكون هناك موسم ثاني من NO GAME NO LIFE؟

 هل سيكون هناك موسم ثاني من NO GAME NO LIFE؟



لا توجد لعبة لا حياة الموسم 2


يعرف جميع عشاق الأنمي أن النوع " Isekai " له مكانة خاصة في الثقافة اليابانية. منتج مهم آخر من هذا النوع ، والذي يتضمن العديد من الرسوم الكرتونية الشهيرة مثل Overlord ، التي أنتجها نفس الاستوديو ، وهو No Game No Life ، تم تكييفه للتلفزيون في عام 2014. نقول إنه مقتبس لأنه على الرغم من أنه معروف بأنيمي ، إلا أنه مقتبس من سلسلة روايات Yū Kamiya الخفيفة التي تعمل منذ عام 2012. يقوم الاستوديو الناجح Madhouse بتحريك المسلسل الذي أخرجه Atsuko Ishizuka. نحن نعرف بالفعل الاستوديو الخاص بمسلسلات الأنيمي الشهيرة مثل Overlord أو Chihayafuru . سينتاي فيلموركستم بث الرسوم المتحركة المرخصة على العديد من القنوات المحلية مثل AT-X و Tokyo MX و Sun TV و KBS و TV Aichi و BS11 بين 9 أبريل 2014 و 25 يونيو 2014. على الرغم من أنها تحظى بشعبية كبيرة واكتسبت مشاهدين في جميع أنحاء العالم ، الموسم الثاني لم يذاع حتى الآن. فهل يستطيع الأنمي تحدي الوقت والحصول على موسم ثان؟ دعونا نتذكر المسلسل أولاً ثم نلقي نظرة على تفاصيل الموسم الجديد.



ما هو مخطط NO GAME NO LIFE؟

الأخ والأخت الأكبر سورا وشيرو غير اجتماعيين للغاية. والسبب في هذا الارتباط هو أنهم يلعبون الألعاب باستمرار. هذان الشقيقان هما ثنائي لا ينفصلان في الحياة الواقعية وفي عالم اللعبة. هذان الشخصان ، اللذان لا يخسران الألعاب التي يلعبانها أبدًا ، يشكلان مجموعة ويبدأان في أن يصبحا مشهورين في عالم اللعبة بأكمله. هذه المجموعة معروفة من قبل الجميع بأنها غامضة ولا تقهر.




ذات يوم ، تتلقى هذه المجموعة بريدًا إلكترونيًا من شخص مخفي. في هذا البريد الإلكتروني ، يذكر الشخص المخفي أنه يريد أن يلعب لعبة شطرنج على الإنترنت. كالعادة ، فاز إخواننا أيضًا على لعبة الشطرنج هذه. هذا الشخص الغامض يعرض عليهم المجيء إلى عالمه. كل شيء في هذا العالم تقرره الألعاب. بعد أن قبل الإخوة العرض ، التقوا بمنافسهم السري ، "الله تيت" ، إله عالمهم. دعونا نرى ما إذا كان بإمكان سورا وشيرو إنقاذ الجنس البشري ، الإيمانيتي ، التي تعتبر العرق الأضعف.




لا توجد لعبة لا حياة



نحن نعلم أن هناك 16 سباقًا ذكيًا تعيش على Disboard. كل سباق لديه قطعة شطرنج تمثيلية مخصصة لهم من قبل Tet. إذا فقدت قطعة الشطرنج المخصصة لسباق ما ، فإن هذا السباق يفقد مكانه في التعزيز وحماية الأقسام العشرة ويترك عرضة للهجوم أو الاستعباد أو الذبح من قبل أعراق أخرى. جميع أجناس Exceed مقيدة بأقسام العشرة التي اتخذها تيت بعد أن أعلن نفسه الإله الحقيقي الواحد.



هل سيكون هناك موسم ثاني من NO GAME NO LIFE؟

اعتبارًا من 28 يونيو 2022 ، في وقت كتابة هذا التقرير ، لم يقم ناشر Madhouse أو ناشر الروايات الخفيفة Media Factory بتجديد الأنمي لموسم ثانٍ. في المرة الأخيرة ، تم إصدار فيلم بعنوان No Game No Life: Zero ، أعده نفس الاستوديو مثل الأنمي ، في عام 2017. بعد الفيلم ، ظل الفريق صامتًا ولم يعلن بعد عن موسم ثان. ولكن لا داعي للقلق ، فقد يستغرق تجديد الرسوم الكرتونية لموسم جديد عدة سنوات ، ولا يوجد إلغاء حتى الآن. عادةً ما تحصل الرسوم المتحركة على موافقة موسم جديد بناءً على بعض العوامل الرئيسية. يؤثر توافر مواد مصدر Manga / Light Novel والموزعين الحصريين والشعبية ومبيعات الأقراص بشكل مباشر على قرارات الموسم الجديد. لقد تكهننا حول الموسم الثاني في ظل هذه العوامل الرئيسية وقمنا بتقييم ما إذا كان سيكون هناك موسم جديد من No Game No Life. دعونا نرى معا.

رواية خفيفة

كما ذكرنا في بداية المقال ، فهو مقتبس من سلسلة روايات خفيفة كتبها ورسمها يو كاميا. الرواية الخفيفة ، التي بدأ Media Factory نشرها في 25 أبريل 2012 ، تلتقي أيضًا بالقراء باللغة الإنجليزية. (بواسطة Yen Press في أمريكا الشمالية). وصل المسلسل إلى 11 مجلدا في المجمل ، ونشر المجلد الأخير في 25 تشرين الثاني (نوفمبر) 2021. والخبر السار أن المسلسل ما زال مستمرا.


من ناحية أخرى ، تم تكييف المجلدات الثلاثة الأولى من رواية No Game No Life الخفيفة في الموسم الأول للأنيمي. والفيلم الذي تم إصداره في عام 2017 ، المجلد 6 المقتبس وهو قصة برقول. في وقت كتابة هذا التقرير ، كانت مواد المخزون المتبقية هي 7 مجلدات. يبدو أن حالة الرواية الخفيفة لن تعيق قرار الموسم الجديد ، وهناك ما يكفي من المواد المصدرية.


مبيعات الأقراص

على الرغم من أن مبيعات الأقراص قد قللت من تأثيرها على قرارات الموسم الثاني في السنوات الأخيرة ، إلا أنه لا يزال من الجيد رؤية الشعبية في اليابان. أيضًا ، عندما تم إصدار الموسم الأول من No Game No Life ، كان الاهتمام بالأقراص أعلى مما هو عليه اليوم ، وتظهر أرقام المبيعات في ذلك الوقت مقدار أرباح الشركة مالياً. كانت أرقام مبيعات الأقراص للموسم الأول (6 مجلدات) 8،293 ورقة في المتوسط. إلى جانب ذلك ، بلغت عائدات شباك التذاكر 700 مليون ين (معروضة في 61 مسارح على مستوى البلاد وتوسعت في النهاية إلى 178 مسرحًا). بادئ ذي بدء ، فيما يتعلق بمبيعات الأقراص في الموسم الأول ، كانت النتيجة أكثر من 4000، أحد معايير إنتاج التكملة. بالإضافة إلى ذلك ، تجاوزت عائدات شباك التذاكر للفيلم 700 مليون ين ، والتي حققت نجاحًا كبيرًا في فيلم الأنيمي في وقت متأخر من الليل. (كمرجع ، إيرادات شباك التذاكر أعلى من أفلام "Toaru Series" و "Bakemonogatari Series" التي تم تحريكها في فترات متعددة.)


شعبية

تُظهر مبيعات أقراص No Game No Life وعائدات الأفلام أن الشعبية في اليابان تعمل بشكل جيد. فكيف هو الوضع في جميع أنحاء العالم؟ للحديث عن الأنمي الحالي المعروف ، على الرغم من تناقصه في السنوات الأخيرة ، إلا أن حجم بحث Google عن الأنمي لا يزال مرتفعًا. يحتوي على حجم بحث أفضل من العديد من الرسوم المتحركة المحبوبة مثل Kekkai Sensen ، كما أنه حقق نجاحًا كبيرًا مثل الرسوم المتحركة الشهيرة مثل Dorohedoro و Goblin Slayer . وفي الوقت نفسه ، يبلغ عدد متابعي الأنمي على تويتر 144 ألفًا وهذا ليس سيئًا. على الرغم من أن الأنمي تم بثه في عام 2014 ، إلا أن عدد المتابعين لا يزال يتزايد حتى اليوم لأن أنيمي No Game No Life هو الأنمي الخامس عشر الأكثر شعبية في العالم وفقًا لـ Myanimelist.

تجاوز إجمالي عدد الروايات الخفيفة 5 ملايين نسخة ، مما يجعلها واحدة من الروايات الخفيفة الأكثر مبيعًا. قبل إصدار الأنمي ، كان أقل من مليون شخص وكان له تأثير كبير على مبيعات الروايات الخفيفة أيضًا. أيضا ، يتم توزيع الأنمي من قبل كبار الموزعين مثل Hulu TV. (أيضًا متجر U-NEXT و D animé في اليابان). عندما يتم تجميع كل هذه البيانات معًا ، ليس من الصعب تفسير أن الشعبية عالية جدًا وأن كل شيء يبدو جيدًا من الناحية المالية.







تعليقات

banner
تعريف الارتباط

، نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة . اذا وجهتك مشكلة في تصفح مهم جدا اذهاب الى استعلامات في موقعنا من اجل استخدام بشكل جيد . baggysama.blogspot.com