القائمة الرئيسية

الصفحات

الفصل 7 من رواية ( future_kuni ( light novel المجلد الاول

 

 الفصل 7 من رواية ( future_kuni ( light novel المجلد الاول




بسم الله الرحمن الرحيم
مرحبا بكم ايها الاوتاكو
نعرض لكم في MLTSAMA
جميع الانميات القديمة والجديدة
مشاهدة و تحميل اون لاين
 على أسرع السيرفرات
 بأفضل ترجمة وبأفضل جودة 
نقدم لكم اليوم
الفصل 7 من رواية
 future_kuni : generations modern
 المجلد الاول









الفصل 7 : anata no kanojo


في وقت كان هناك هجوم و طور جديد للاسيف.


الشاب التاني : " اااع !" 
                     " يبدو أن قد استعدت وعيي ."
                    " الان سوف نذهب ولكن سوف نرجع "

يبدو أنه فقد وعيه.
انتظر لحظه كيف حدث هذا [ قبل قليل ]
و غفلة ركلة من  الفتاة لي حميد .
لقد طاااار في تجاه صديقه و حتى أنه ارتطم به و بعدها هاجمها بسرعة وهو غاضب و خارج التغطيه ولكن الفتاة كانت لها ردة فعل سريعة وقامت بهجوم مضاد و بطور جديد لسيف .
يبدو أنها لاحظت شخص ما م....م..مهلا ! أنه انا هل هي قادمة إلي ؟
تذكرت لقد كانت تتبعني قبل كل هذه الجلبة .







فتاة : ماذا سأفعل الان ؟
        لقد وجدتها !!

" من انت ؟ ولما انت هنا ؟ " و انا خائف

الفتاة : " همكم ! من انا ؟ " في وجهها إبتسامة مخيفة .

ماهي هذه الابتسامة التي في وجهها ؟ هل تفكر في شيء غريب؟
ما هذه الوضعية ؟
فتاة : " حبيبتك .....انت !"
حطهاا في الغول يا رياض !!! ماهذه الضربة القاضية !! أنها هجمة مرتدة خطيرة! بماذا يجب عليا الإجابة ؟ يجب أن تكون اجابتي حذرة !! 
أنتظر لحظة يا انا ! افضل شيء في هذه الحالات هي الصراحة .
انت محق يا انا سوف أقولها الآن شجعني يا انا.
اذهب! اذهب! 





"عفو !! "
" هل من الممكن أن يكون ذالك حقيقي مثل أنميات الإتشي ؟ "

فتاة : هااا ! هل صدقت نفسك ؟ 
         " فقط انظر الى نفسك ايها المعاق. انا حبيبتك ههه ؟ "
         ‏" لقد كنت امزح. هل صدقت نفسك ؟ " وهي تضحك و تتنمر عليا .
         ‏" ولكن هل صدقتني حقا ؟ يالك من مسكين و ميؤوس منه "

يبدو انها تتحدث كتيرا قد يكون من سهل تلعب بها .









فتاة : " لقد غيرت جوي. أيها اللعين ." وهي تضحك

في لحظه تغيرت ملامح وجهها و تصبح جادة.

الفتاة : " اووي !! انت رهن الاعتقال . " وهي جادة .

" ماااذاا !!" 
" انا رهن الاعتقال ؟؟ "
ماذا فعلت حتى يتم اعتقالي ؟

To be continued 😁.













  الفصل التالي 


قصة الأنمي :

بعد استرجاع المغرب جزر الكناري عقد تحالف مع اليابان بالحصول على احدى الجزر لتحويلها الى مدينة اقتصادية متطورة.
و في سنة 2070 يحدث انفجار كيميائي ادى الى موت بعض سكان بتشوه في اجسادهم وتحويل بعض أعضائهم إلى مواد غريبة و الناجين من هذا الانفجار اكتسبوا قدرات احدى هذه المواد.
وبطل القصة [كاميجو كوجو] و اخته انجيان الوحدان من هذا الانفجار بدون قدرة مميزة.

التصنيف :
كشن,شونين,رومانسي,مدرسي,ميكا,إثارة,خيال,مصاص دماء,ألات,كوميدي,خيال علمي,دراما,خارق للطبيعة,قوى خارقة,لعبة,مغامرات,قوى عسكرية,

الانميات تم الاقتباس منها
one piece
charlotte
date a live
strike the blood
toaru kagaku no .....
sword art online


في الختآم أشكر الجميع
{ ان كنت تبحث على انمي ولم تجده}
يمكنك كتابة ذلك في التعليقات
 وسيتم تنزيله خلال يوم ^^
ننتظر لقائكم مع انمي اخر
في امان الله
والسلام عليكم

تعليقات

banner
تعريف الارتباط

، نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة . اذا وجهتك مشكلة في تصفح مهم جدا اذهاب الى استعلامات في موقعنا من اجل استخدام بشكل جيد . baggysama.blogspot.com